إليسا وهيفاء وهبي في حفل مشترك بموسم الرياض 2022
الخبر من المصدر : أضغط هنا

تجمع النسخة الثالثة من فعاليات موسم الرياض التي ستنطلق أكتوبر الجاري كل من الفنانة اللبنانية إليسا والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في حفل واحد.

وكشفت هيئة الترفيه عن موعد حفل إليسا وهيفاء وهبي على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض، الذي من المقرر إقامته يوم 28 أكتوبر الجاري.

وأعلن عن الحفل رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل شيخ قائلا "تنتظركم حفلة ضخمة تجمع النجمة اليسا والنجمة هيفاء وهبي يوم 28 أكتوبرعلى مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي".

ومن المقرر أن يشارك فنانين عدة في النسخة الجديدة من موسم الرياض وفقا لما أعلنوه خلال الفترة الماضية مثل أصالة التي كشفت عن مفاجآت تحضرها للجمهور في حفلها بموسم الرياض.

خلّيها مفاجأه رغمّ إنّنا عنّا مفاجآت كتير وشو الأحلى وشو الأعلى النّاس حتقرّر .. الله يحفظك ويعينك ونطلع قدّ الرّهان https://t.co/Pu9PBzeAdE

ومن الفنانين المشاركين أيضا اللبنانية نجوى كرم ورابح صقر الذي أعلن عن تواجده ضمن حفلات موسم الرياض خلال تغريدة قال فيها "لي الشرف تكون لي ليله في هذا الموسم.. الموسم اللي فات غصبن عني ماكنت متواجد"، وعلق مرة أخرى كاتبًا: " فوق الخيال هالموسم بيكون الشتاء يابوناصر"، ليرد عليه "وليلتك المميزة".