تفاصيل جولة
الخبر من المصدر : أضغط هنا

تستعد فرقة "مسار إجباري" لتدشين جولتها الغنائية الأوروبية في موسم الصيف، عبر حفلين متتاليين تمر خلالهما لأول مرة بين ألمانيا وفرنسا، مطلع يونيو المقبل.

وتحتفل "مسار إجباري" مع جمهورها العربي في أوروبا بألبومها الجديد "نص الحاجات" عبر أولى حفلاتها الجماهيرية في برلين مساء الجمعة 3 يونيو على مسرح Oyoun الثقافي.

نرشح لك- مخرج "يوتيرن" يكشف سببًا جديدًا لاعتزال توفيق عبد الحميد

في حين تختتم رحلتها بعدها بيوم بأولى إطلالاتها الحية في عاصمة النور باريس على مسرح Pan Piper، والتي تعيدها لفرنسا بعد 10 سنوات من تكريمها بجائزة "Artist for Intercultural Dialogue between the Arab and Western worlds" من منظمة اليونيسكو العالمية.

وتمهد "مسار إجباري" عبر جولتها الأوروبية الأولى لانطلاقها في جولة غنائية عالمية خلال العام الجاري مصحوبة بجولة حفلات في مصر بالقاهرة وعدة محافظات وحفلاتها في تونس وعدة بلدان عربية تزامنًا مع إطلاقها أغنيات "نص الحاجات" بشكل منفرد بواقع أغنية جديدة كل شهر.

وتعقب هذه الحفلات إطلاق مسار لأولى أغنيات ألبومها الرابع، والتي عادت خلالها للساحة الفنية بعد مرور أكثر من ثلاث سنوات منذ ظهور ألبومها الأخير "الألبوم"، ويضم في جعبته 5 أغنيات، كما تأتي جولتها الأوروبية بعد حفلها الأخير في الإسكندرية وستعقب حفلها المرتقب في القاهرة نهاية مايو الجاري.

وتعد "مسار إجباري" من أشهر وأقدم الفرق الغنائية في مصر والعالم العربي، تمتد رحلتها لأكثر من 17 عامًا، حصيلتها ثلاثة ألبومات، "اقرا الخبر" و"تقع وتقوم" و"الألبوم"، ومن أبرز أغنياتها "نهايات الحكاوي" و"شيروفوبيا" و"صباحك" وانتهت مؤخرًا من تسجيل ألبومها الرابع.

‎صورة‎

‎صورة‎


اقرأ أيضا:

بدء الاستعداد لتقديم موسم ثالث من "إلا أنا"

شهادة آمبر هيرد في قضية جوني ديب تتحول إلى تحدي على "تيك توك"

هل سنرى جزء ثالث من "المداح"؟ المخرج يرد

حقيقة خطوبة ليلى أحمد زاهر من ابن فنان شهير


لا يفوتك- أول تصريحات من محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "مالمو" للسينما العربية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5