حبس أمين صندوق نادي الشبخ زايد السابق وزوجتيه بالسجن غيابيا  3 سنوات
الخبر من المصدر : أضغط هنا

قضت محكمة جنح  الشيخ زايد ر برئاسة المستشار طارق فراج بحبس المتهم "ا.م"  أمين صندوق نادي الشيخ زايد السابق وزوجتيه "ن.ش.ال"،  و"ش.م. ع"  3 سنوات لاتهامهم بسرقة منقولات فيلا طليقته السيدة هبة حزين .
وكانت نيابة الشيخ زايد أول، قد أمرت  بضبط وإحضار أكرم مصطفى ناصر عطية، أمين صندوق نادي الشيخ زايد السابق، و4 آخرين، بعد اتهامهم بالنصب والاحتيال والسرقة .

وجاء قرار النيابة العامة، بضبط وإحضار المتهمين، والموجه لمأمور قسم شرطة الشيخ زايد أول، في القضية رقم 424 لسنة 2021، إداري أول زايد.
.
وقالت المجنى عليها إن  المتهم  "تقدم لزواج منها، وبعد فترة قصيرة،  وبدأ في استنزافها  ماديا والاستيلاء على أموالها  مستغلا زواجه منها، ليس هذا فقط بل استخدام طرق احتيالية في تحقيق أرباح وهمية على أثر مشاريع وهمية كان يخبرها بها".

وتابعت أنه "بعد مرور ثلاث أسابيع من تاريخ الزواج اكتشفت كذبه وزيف مشروعاته، وقد انفصلت عنه وقع الطلاق وانتهت العلاقه الزوجية والتي نتج عنها استيلاؤه على كافة أموالي وإقامته هو وعائلته في نفس الفيلا المملوكة لها  بعد تقسيمها إلى وحدتين"..بالإضافة إلى سرقة محتويات فيلتها ووضعها فى مخزن خاص بأحد معارفه المهمين بمنطقة الشيخ زايد، وتم ضبط هذه المنقولات وإثبات مكان تواجدها في مخزن خاص بأحد معارفه

وأضافت : منذ ذلك الحين بدأت أعمال البلطجة والاعتداء الدائم عليا واستغلاله كوني اسكن بمفردي لترويعي وبث الرعب والفزع وتهديدى بالقتل حيث تعدى عليا في عدة وقائع موثقه في فيديوهات تم تصويرها عبر كاميرات المراقبه للفيلا خاصتي وأخري لم تكن موثقة".
وكانت محكمة مستأنف 6 أكتوبر، قضت في 26 مايو الماضي، بالحبس لمدة عام ضد أكرم مصطفى، لاتهامه بالاختلاس في القضية رقم 48 لسنة 2020..

أخبار متعلقة