بمناسبة عيد ميلادها، معلومات شيّقة عن كيت ميدلتون لا يعرفها الكثيرون عنها!
الخبر من المصدر : أضغط هنا

في عيد ميلاد كيت ميدلتون نكشف معلومات شيقة عنها لا يعرفها الكثيرون، عن حياتها قبل أن تتزوّج الأمير ويليام وكذلك بعدها حين انضمّت إلى العائلة المالكة البريطانيّة، وأصبحت ملزمة على التقيّد بقواعد موضة وجمال مفروضة على الأميرات.

منذ أن نالت لقب دوقة كامبريدج إثر زواجه بالامير ويليام، حظيت كيت ميدلتون باهتمام كبير على صعيد العالم، ولذا، بمناسبة عيد ميلادها الـ 39، من الشيّق أن تعرفي معلومات عنها لم تسمعي بها سابقًا.

في منتصف الثمانينات، عاشت كيت ميدلتون في عمان في الأردن، حين كان يعمل والدها كربّان طائرة للخطوط الجويّة البريطانيّة.

A post shared by Duke and Duchess of Cambridge (@dukeandduchessofcambridge)

إضافة إلى لقب دوقة كامبريدج، تحمل كيت ميدلتون لقبين آخرين، هما كونتيسة ستراثرن (Countess of Strathearn) الذي حصلت عليه أثناء تواجدها في اسكوتلندا، وليدي كاريكفيرغوس (Lady Carrickfergus) الذي حصلت عليه أثناء تواجدها في إيرلندا الشماليّة.

خلال سنوات دراستها، أبدت كيت ميدلتون اهتمامًا لمختلف الألعاب الرياضيّة وانضمّت إلى فرق لممارستها، ومن بينها، الهوكي والتنس وكرة الشبكة وغيرها الكثير.

كيت ميدلتون هي من النجمات اللواتي ارتبطن برجال أصغر منهنّ، إذ أنّها أكبر من زوجها الأمير ويليام بـ 6 أشهر، فهي ولدت في الـ 9 من شهر يناير في العام 1982، في حين وُلد الامير ويليام في الثاني من يونيو في العام نفسه.

الطهي هو من أبرز هوايات كيت ميدلتون، وهي تجرّب عدّة وصفات من برنامج Great British Bake Off، حتّى أنّها اعترفت لكاتبة وصفات الطعام Mary Berry في أحد الفعاليات التي التقت خلالها بها، أنّها من أكبر المعجبين بكتب الوصفات التي تنشرها.

ترعى كيت ميدلتون مختلف الجمعيّات الخيريّة، أبرزها تهتمّ بشؤوون رعاية الطفل، وهي تكون حاضرة في مختلف الفعاليات التي تقيمها هذه الجمعيّات وتساعدها على تحقيق أهدافها.

اختارت مجلّت تايم كيت ميدلتون كأكثر الأشخاص تأثيرًا في العالم مرّتين، الأولى في العام 2012 والثانية في العام 2013.

قبل أن تتزوّج من الأمير ويليام وتنضمّ للعائلة المالكة البريطانيّة، كانت كيت ميدلتون مجرّد فتاة عاديّة، فوالدها كان طيّارًا، ووالدتها كانت مضيفة طيران، وهي بنفسها مارست عدّة مهن، من بينها عمل بدوام جزئيّ في شركة للألبسة. وهنا، تذكّري معنا مهن المشاهير قبل حياة الشهرة.

أخبار متعلقة