آسر ياسين بقناع الغازات السامة في البوستر التشويقي لفيلم
الخبر من المصدر : أضغط هنا

كشف المخرج عمرو سلامة عن البوستر التشويقي الأول لفيلمه "شماريخ".

وظهر في البوستر بطل الفيلم آسر ياسين يرتدي قناع الغازات السامة وتقف خلفه أمينة خليل دون أن نرى وجهها.

وكانت أمينة خليل تحدثت عن دورها في فيلم "شماريخ": أماكن تصوير شماريخ صعبة وواجهتني صعوبات كتير، منها تصويري لمشهد صعب مع حيوانات ممكن نقول إنها مفترسة وكنت في مكان ضلمة لوحدي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي تشويقي أكشن، وهو من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي ،أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة ومن إنتاج شركة "سي سينما برودكشن" هاني نجيب وأحمد فهمي بالشراكة مع شركة عرب موشن.

يذكر أن آخر أعمال آسر ياسين كان مشاركته بمسلسل سوتس بالعربي الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2022، سوتس بالعربي ‏ أو قضايا اختصارا، هو مسلسل مصري عُرض في شهر رمضان عام 1443 هـ، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي سوتس.

تدور الأحداث في كواليس عالم المحاماة والقضايا، حيث يتناول العمل قصة آدم والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة حينما يكشف سره للمحامي زين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة، والعمل من تأليف، آرون كورش إخراج عصام عبد الحميد سيناريو محمد حفظي، ياسر عبد المجيد، محمد جلال، محمود نصار، سارة الطوبجي، نادين بدراوي بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، تارا عماد.