زيوت طبيعية تستعين بها المرأة الكورية لتتميّز ببشرة شابة وصافية
الخبر من المصدر : أضغط هنا

نخبرك عن زيوت تطبقها المراة الكورية لبشرة شابة وصافية، إذ تمتاز بمفعولها الكبير بتأخير ظهور علامات التقدّم بالسنّ، وأيضًا بتجديد الخلايا ومعالجة مختلف المشاكل التي تؤثّر على جمال البشرة، ولذا، تدليك الجلد بها هو من أسرار المرأة الكورية لتجنّب ظهور آثار الشيخوخة.

على عكس منتجات العناية بالبشرة، لا تحتوي الزيوت الطبيعيّة على أي مواد كيميائيّة قد تؤذي الجلد، وهي أيضًا توفّر للبشرة خصائص تعزّز جمالها وتعالج الشوائب فيها وتمنع ظهورها مجدّدا، ولذا، تحرص المرأة الكورية على إدخالها في روتين العناية بالبشرة.

هو غنيّ بمضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من تأثيرات الضغط النفسيّ على البشرة، وحمض الاسكوربيك الذي يجدّد الأنسجة، والـ "alpha-tocopherol" الذي يمنع ظهور التجاعيد وترهّل البشرة، والـ "glutathione" الذي يحمي من أضرار أشعّة الشمس.

يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم تعالج مختلف المشاكل في البشرة مثل الإكزيما والصدفيّة، وهي أيضًا تحمي من ظهور مشاكل الجلد الناتجة عن التوتّر، مثل التجاعيد والترهّلات، وتؤخّر ظهور علامات التقدّم بالسنّ.

هو يساعد على تحسين مظهر البشرة وتعزيز صحّتها وجمالها، إذ يعالج مختلف المشاكل الجلديّة التي تعاني منها، ويساعد على تجديد الخلايا، لتبقى شابة، نضرة ومتألّقة.

في إمكانكِ إضافة أي من هذه الزيوت إلى الكريم الليلي الخاص ببشرتك لتضاعفي فعاليّته.

يحتوي على مضادات للأكسدة والالتهابات والبكتيريا، ما يجعله مثاليًّا لمحاربة مشاكل البشرة، من البثور إلى التجاعيد إلى الندوب إلى الحروق، ولذا، يمكنك تدليك وجهكِ به عند تطبيق تقنيّة المساج التي تشدّ البشرة.

وبالمناسبة، لا تتردّ{ي بإضافة أي من هذه الزيوت إلى الخلطات الطبيعية التي تعطيكِ مفعول البوتوكس.

أخبار متعلقة