الارصاد: تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة
الخبر من المصدر : أضغط هنا

كشفت هيئة الارصاد الجوية عن انه تشير أخر صور الأقمار الصناعية الى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحرى والدلتا ومدن القناة .

وذكرت الصفحة الرسمية للارصاد على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ،انه يصاحب تكاثر السحب سقوط أمطار متفاوتة الشدة تمتد خفيفة الى مناطق من القاهرة الكبرى .

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن أن اليوم السبت يشهد طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية و شمال الصعيد ومائل للبرودة على السواحل الغربية ، ومعتدل  على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وطقس شديد البرودة على كافة الأنحاء، يصل الى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

ويشهد طقس السبت أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجة البحرى على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة الى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، ونشاط رياح على السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، السبت، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 16 العظمى والصغرى 10، وعلى السواحل الشمالية 17 للعظمى والصغرى 12، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 20 للعظمى والصغرى 13، وعلى شمال الصعيد 16 للعظمى والصغرى 5، وعلى جنوب الصعيد 19 للعظمى والصغرى 8.

أخبار متعلقة