خالد الصاوي بباروكة
الخبر من المصدر : أضغط هنا

أعرب الفنان خالد الصاوي عن سعادته بالعودة للتعاون مع الفنان بيومي فؤاد في فيلمه الجديد "مغامرات كوكو"، بعد تعاونهما السابق في عملين آخرين.

وقال خالد الصاوي في مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي المذاع عبر تليفزيون دبي : سعيد جدا بالشغل مع بيومي فؤاد، واشتغلنا عملين مع بعض قبل كده مسلسل "هي ودافنشي" وهو صعب ومعقد، وعمل كوميدي هو فيلم "تمساح النيل".

وأضاف : معنا في الفيلم شيرين رضا ومبسوط إني اشتغلت معها في أحد أهم أفلامي فيلم "الضيف"، إلى جانب الشباب نانسي صلاح، وأوس أوس، وطاهر أبو ليلة، والعمل دمه خفيف وفيه خيال.

وظهر خالد الصاوي في كواليس التصوير بباروكة "راستا" وعلق عليها قائلا : "كان عندي فكرة وناقشتها مع الإستايليست والمخرج وطورنا الفكرة".

وشارك خالد الصاوي في موسم رمضان الماضي بدور خيرت الشاطر في مسلسل "الاختيار 3"، وتعاون فيه مع الفنان كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، صبري فواز، أحمد بدير، هيدي كرم، عصام السقا، وآخرين.

وكشف خالد الصاوي مؤخرا عن دوره في مسلسل "الثمانية" الذي يعرض قريبا عبر منصة شاهد، وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث كتب : " ناصر المنشاوي، تصدير واستيراد أغذية ومشروبات، تلاحقه الشبهات والتحريات بلا جدوى إذ أنه يتقن العمل في النور، ويتقن الجرائم في الظلمة، أسرع من أي خصم وأشد تنکیلًا، اجتماعي جدًا ظاهريًا، لكنه مستوحد وموروط في شرنقته، التي صنعها للدفاع، ثم صارت سجنًا معقولا له ولذكرياته المرة، وضلالات العظيم المضطهد، وهلاوس التلاطم بين نطفة الآدمية فيه وغدر البشر والقدر".

ومسلسل "الثمانية" يحمل طابع الأكشن والتشويق، وهو من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، إنتاج Rozam، إخراج أحمد مدحت، بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، غادة عادل، محمد ممدوح، ريم مصطفى، محمد علاء، فراس سعيد ونخبة من النجوم العرب، وتم الاستعانة بفريق أجنبي لتنفيذ مشاهد الأكشن المختلفة بالمسلسل، الذي يتم عرضه قريبًا عبر منصة شاهد VIP.