بالصور.. في حضور كوكبة من نجوم الرياضة.. مدرب حراس إنبي يحتفل بزفاف نجله
الخبر من المصدر : أضغط هنا

احتفل كابتن خالد خليل مدرب حراس مرمى فريق إنبي بزفاف  نجله نادر على الانسة ميرنا حازم عودة في حفل عائلى حضره اسرة العروسين والاقارب ومجموعة من المدربين الكبار ابرزهم  حلمى طولان المدير الفني لفريق إنبي وكابتن محمد عامر نجم الأهلي السابق  وطارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش وعلاء عبد العال المدير الفني لفريق إيسترن كومبانى.

 وحرص الكابتن أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي على الحضور ومشاركة مدرب الحارس المناسبة السعيدة  كما شارك المحاسب ماجد نجاتي رئيس إنبي الأسبق  وكذلك شارك كابتن  عبد الناصر محمد مدير الكرة لفريق إنبي في الاحتفالية وحضر أيضا محمود جاد حارس إنبي والمنتخب الوطني.  

من جانبه أعرب كابتن خالد خليل عن سعادته الكبيرة بمناسبة عقد قران نجله والاحتفال الذى تم في حضور الأقارب وعدد من الأصدقاء ووجه مدرب الحراس الشكر لكل من حضر وشارك في الحفل متمنياً للعروسين حياة سعيدة وموفقة .

على الجانب الاخر واصل فريق الكرة الأول بإنبي تدريباته القوية عقب الفوز على الزمالك في الجولة الأخير بهدفين دون رد استعداداً للقاء المقاولون العرب والمحدد موعده غداً الاحد في الأسبوع الـ19 لمسابقة الدورى الممتاز.

ورفع إنبي رصيده إلى 23 نقطة وينافس بقوة على المراكز المتقدمة في جدول المسابقة هذا الموسم.

 

أخبار متعلقة