اختيارات رانيا يوسف لأفضل 6 إطلالات في افتتاح القاهرة السينمائي: شرفتونا يا بنات
الخبر من المصدر : أضغط هنا

غابت الفنانة رانيا يوسف عن حفل افتتاح الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لكنها تابعته وكشفت عن رأيها في إطلالات صديقاتها الفنانات.

وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram اختارت رانيا يوسف 6 إطلالات ليكونوا الأفضل بين الفنانات في حفل افتتاح المهرجان.

والإطلالات للفنانات درة وصبا مبارك ولقاء الخميسي وعبير صبري وأروى جودة وهبة مجدي.

وكتبت رانيا يوسف: برافو يا بنات شرفتونا، أحلى فساتين وأحلى وأشيك بنات.

وكانت رانيا يوسف سبق وعلقت على قرار الفنان حسين فهمي بالتزام بالزي الرسمي dress code في حفل الافتتاح.

وقالت رانيا، في تصريحات لبرنامج "عرب وود": "مفيش أي حكاية.. واحد بيسألني الدريس كود بدلة، هتلبسي إيه؟ قولتله (هنشوف البدلة، وهنفكر في شكل البدلة، ومفيش أي تصريحات تانية ولا حاجة".

وأضافت: "أعترض ليه؟.. اللي مش عاجبه الـ dress code، ميروحش، والحياة بسيطة مش معقدة".

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تشارك في بطولة فيلم التاروت مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم "ملك" تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

من جهة أخرى، أعلنت رانيا يوسف عن مشاركتها في المسرحية الاستعراضية "قمر الغجر"، كتابة وإخراج د. عمرو دوارة، عن مسرحية "قمر بنت الغجر" للكاتب محمود مكي.

وتدور أحداث المسرحية على‮ ‬شاطئ أحد المصايف الساحلية، حيث‮ ‬يجتمع عدد من الأشخاص من طبقات مختلفة من صيادين وغجر وعدد من المصيفين مع رحلة طلاب جامعية،‮ ‬ويقع "سمير" أحد الطلاب في حب "قمر" الغجرية قارئة الودع.

وتستكمل رانيا يوسف تصوير مشاهد فيلمها الجديد "ملك" خلال الفترة المقبلة، حيث صورت عددًا من مشاهد الفيلم الشهر الماضي، والفيلم من تأليف وإخراج أيمن رفاعي، وتقدم رانيا في العمل دراما الرعب من خلال شخصية "ملك" التي تمتلك هبة من الله بأن ترى الأحداث المستقبلية، وذلك يتسبب لها بالكثير من المشاكل فى حياتها.