صور النجمات مع غرّة قصيرة وبدونها تُظهر التغيّر الكبير الذي أضفته عليهن
الخبر من المصدر : أضغط هنا

صور النجمات مع غرة قصيرة وبدونها تُظهر التغيّر الكبير الذي أضفته هذه الصيحة البسيطة عليهنّ، ومعظمهنّ ظهرن أكثر جمالًا وجاذبيّة بها، خصوصًا وأن كلّ منهنّ اعتمدتها مع قصّة الشعر الأنسب لشكل وجهها.

سواء مع الشعر القصير أو الطويل أو المفرود أو المرفوع، تُضفي الغرّة على الإطلالات لمسات في غاية التميّز وتبعد عنها الملل، وتُشعر من تعتمدها بالثقة، ولهذا السبب، تعدّ من التغييرات التي تجريها النجمات على شكلهنّ بعد الانفصال، أو عند المرور بوقت عصيب، أو حتّى بدافع تجديد الستايل.

رحمة رياض هي من أجمل النجمات العربيّات، وهي لم تردّد باعتماد قصّة الغرّة رغم أنّها بدت أكثر جمالًا بدونها ومع خصلات الشعر الطويلة على وجهها.

لجأت مايا دياب إلى قصّ غرّة قصيرة أكثر من مرّة، فهي تبدو جميلة جدًّا بها وأكثر جاذبيّة ممّا هي عليه بدونها، وصورها تثبت ذلك تمامًا.

تغيّر الغرّة القصيرة شكل سيرين عبد النور كثيرًا، إذ تضفي عليها الكثير من الجمال والتميّز، وقد اعتمدتها مع الشعر الأسود وكذلك مع الأشقر والبنيّ، ومع الشعر القصير والطويل، وبدت رائعة دومًا.

لا تليق الغرّة القصيرة أبدًا بفاطمة المؤمن، فهي لا تتناسب مع شكل وجهها، ولهذا السبب، هي نادرًا ما تعتمدها.

في كلّ مرّة تقصّ بها بلقيس فتحي غرّة قصيرة، تظهر أكثر جمالًا وتُظهر أنّ الشعر بدون غرّة قصيرة لا يليق بها أبدًا، مهما كانت التسريحة التي تعتمدها.

أخبار متعلقة