أمطار متوسطة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس حتى الخميس المقبل
الخبر من المصدر : أضغط هنا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم السبت إلى الخميس 20 يناير 2022، حيث يشهد طقــس بارد نهــــارا على القاهــرة الكبــرى والوجه البحري والســواحل الشمالية مائل للبرودة على شمـــال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شـديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسـط سينــاء وشمال الصعيد.

ويشهد السبت امطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطـار خفيفــة إلى متوسطــةعلى مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وأوضحت الأرصاد أنه يشهد غدا الأحد أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى ومدن القناة على فترات متقطعة.

وأمطـار خفيفــة إلى متوسطــة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحرى وسيناء على فترات متقطعة ، وامطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة،ونشاط رياح  على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

ويشهد الاثنين أمطـار خفيفــة إلى متوسطــة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة و نشاط رياح على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

كما يشهد الثلاثاء 18 يناير شبورة مائية من 4 الى 8 صباحا علي بعض الطـــرق المؤديـــة من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجـــه البحرى والسواحل الشماليـــة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد  ، ونشاط رياح على مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

واشارت الارصاد انه يشهد الاربعاء والخميس 19-20 ينايرشبورة مائية من 4 الى 8 صباحاعلي بعض الطـــرق المؤديـــة من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجـــه البحرى والسواحل الشماليـــة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

و نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبري والسواحل الشمالية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

أخبار متعلقة