ياسمين صبري تتنزه على البحر بكامل أناقتها - فيديو
الخبر من المصدر : أضغط هنا

نشرت النجمة ياسمين صبري فيديو قصير لها مصور بطريقة سينمائية على شاطئ البحر.

ظهرت ياسمين صبري وهي ترتدي ملابسها الرياضية وحذاء من دار أزياء Hermes الشهيرة الذي يصل سعره إلى 510 يورو أي ما يقارب 10 آلاف جنيه، وحقيبة مشابه لحد كبير لتصميم Burkin لدار أزياء Hermes، لكنها من تصميم العلامةالتجارية اللبنانية CeeramarQ.

 


ومؤخرا، كشف مصدر مقرب من أبو هشيمة عن انفصاله عن ياسمين صبري بعد زواج دام لعامين مؤكدا أن علاقتهما يسودها الود والاحترام وأن الانفصال تم بشكل راقي.

صورة

وأحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

من ناحية أخرى، تعاقدت الفنانة ياسمين صبري على مسلسل جديد يحمل اسم "الشادر".

ومسلسل "الشادر" يتكون من 15 حلقة وتقدم فيه ياسمين صبري دور فتاة شعبية، ومن المقرر عرضه قريبا عبر إحدى المنصات.

ومسلسل "الشادر" تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة أشرف عبد الباقي، طارق صبري، محمود حافظ، طارق عبد الحليم وعزوز عادل وندى عادل، وإنتاج شركة تكوين للمنتجة منى قطب وشركة إنفينيتي.

يذكر أن ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎