مع عدم الاكتفاء بإيقاف تامر أمين برلماني يتقدم بطلب عاجل للحكومة


تقدم النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب. اليوم ببيان عاجل موجة لرئيس مجلس الوزراء بشأن تصريحات الإعلامي تامر أمين التي أثارت الجدل مؤخرآ .

النائب مصطفى سالم وتصريحاتة بشأن ما قالة تامر امين

وأضاف وكيل لجنة الخطة والموازنة والنائب عن محافظة سوهاج انة لن يكتفي بصفتة نائب عن الشعب بإيقاف تامر أمين فقط .

وقال سالم في طلبة أنة عملا بنص المادة 215 من القانون رقم 1 لسنة 2016 تقدمت ببيان عاجل. للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لعرضة على البرلمان في جلستة العامة يوم الاحد 28 فبراير الجاري. بشأن تصريحات الإعلامي تامر أمين .

وأوضح النائب أنة طالب المجلس الأعلى للإعلام بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمراجعة محتوى البرامج والسياسات والخطط. التى تضعها القنوات الفضائية للتحقق من التزامهم بأحكام الدستور والقانون ومقتضيات السلام الاجتماعي .

يذكر ان الإعلامي تامر امين ظهر مؤخرا في برنامجة أخر النهار في فقرة. إعتبرها الكثيرون أنها مسيئة لسكان الصعيد والريف المصري .

تامر أمين وتصريحاتة بشأن أهالي الصعيد

وقال أمين في حديثة عن الذيادة السكانية في مصر ان نسبة كبيرة من الاهالي في الريف والصعيد ينجبون اطفالا. ليس لكي يلحقوهم بالتعليم ولكن لينفق الأبناء على والديهم مضيفا أن في تلك المناطق يتم إلحاق الطفل بورشة لتعلم حرفة.بمجرد أن يبلغ سن السادسة .

وتابع بلهجة عامية بإستنكار لو الأب خلف بنت مش هيغلب يدخلها المدرسة قطعآ لا في الصعيد بيشحنوا البنات على. القاهرة علشان يشغلوهم خادمات .

اقرا ايضا


What's Your Reaction?

مش حلو مش حلو
0
مش حلو
ههههههه ههههههه
0
ههههههه
حلو جدا حلو جدا
0
حلو جدا
حلو شغااال حلو شغااال
0
حلو شغااال

التعليقات

عدد التعليقات