صافيناز تثير ضجه بسبب رسائل صالح جمعة لها على انستجرام ؟!!


نشرت الراقصة صافيناز صورة على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام تظهر فيها رسائل تحتوي على قلوب حمراء. عديدة مرسلة اليها من صالح جمعة لاعب النادي الاهلي السابق الامر الذي اثار ضجه كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي .

رسائل صالح جمعة ل صافيناز

كما أظهرت تفاصيل الرساله المصورة وهو يرسل اليها 3 قلوب حمراء بعدما نشرت لها بعض الصور وهي ترتدي. ملابس لكرة القدم وتحمل على يدها كرة قدم لتعلق على الصورة وتقول ايه ده ؟ .

قلوب صالح جمعة الحمراء ل صافيناز

وقد حكمت في وقت سابق محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة حكمآ بإلغاء حبس صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا. الحالي والنادي الاهلي سابقا شهرآ وكفالة 500 جنية على خلفية اتهامة بالتشاجر مع زوجتة وضربها. وتم النطق بالحكم وانقضاء الدعوى بالتصالح بعد حضور المتهم الى مقر المحكمة .

هذا وقد تصدر اسم صالح جمعة لاعب الاهل السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي محركات البحث على جوجل في مصر. وبدأ مستخدمي المواقع الاليكترونية يتابعون رسالة صافيناز مما يعد حلقة جديدة من أزمات صالح جمعة .

صالح جمعة

جدير بالذكر ان سبب رحيل صالح جمعة عن الاهلي جاء بعد حصولة على العديد من الفرص. ولكنة لم يستغلها ولم يكن هناك اي خيار اخر امام الاهلي سوى الاستغناء عنه في نهاية الموسم الماضي وقد رفض المدير الفني السابق “رينية فايلر”. استمرار اللاعب ثم أيد هذا القرار المدير الفني الحالي “بيتسو موسيماني” ليكتب بذلك. صالح جمعة صفحة جديدة للمواهب التى ظلمت نفسها في مشوارها الكروي .

وكانت اخر اعمال صافيناز كان مشاركتها في فيلم “انت حبيبي وبس” بطولة محمد ثروت ومحمود الليثي وبوسي وهالة فاخر وصافيناز ومحمد محمود ومحمد حلاوة من انتاج احمد السبكي واخراج احمد البدري .

اقرأ ايضا


What's Your Reaction?

مش حلو مش حلو
7
مش حلو
ههههههه ههههههه
5
ههههههه
حلو جدا حلو جدا
1
حلو جدا
حلو شغااال حلو شغااال
4
حلو شغااال

التعليقات

عدد التعليقات