المثيرة للجدل شيرين رضا تعترف أعيش قصة حب مع شاب يبلغ من العمر 28 عام


اعترفت الفنانة المصرية شيرين رضا خلال استضافتها في برنامج الدوبلكس مع ابلة فاهيتا المذاع على قناة ON انها تعيش. قصة حب مع شاب اصغر منها بربع قرن من المعروف ان شيرين رضا انها زوجة سابقة للهضبة عمرو دياب .

شيرين رضا خلال استضافتها في برنامج الدوبلكس مع ابلة فاهيتا

وحول بداية تعرفها على عمرو دياب تحدثت “عملت له اعلان وانا عندي 14 سنه واتعرفت علية وقتها ولما كنت. فى امريكا كان صديق لأصدقائي ولما رجعت مصر اتقابلنا وحبني وخطبني “

وأضافت “عمرو دياب رومانسي جدا وكان بيغني ليا كل أغانية ” .

صورة ارشيفية ل شيرين رضا مع عمرو دياب

من المعروف ان زواج شيرين رضا  بعمرو دياب لم يدم طويلا حيث تزوجا في عام 1989 وانفصلا في عام 1992 .وقالت شيرين رضا ان اول قصة حب في حياتها كانت في المدرسة وعمرها في ذلك الوقت كان 11 عام. فقط مضيفة “كان شكلة قمر واسمة عادل” .

وكشفت انها تزوجت بعد انفصالها عن عمرو دياب بعامين ثم انفصلت مرة اخرى ولكن لم تتزوج. لكنها في الحقيقة تعيش قصة حب مع شاب يبلغ حاليا من العمر 28 عام .

واستكملت شيرين رضا البالغة من العمر 53 عام حديثها “دلوقتي انا في قصة حب مع شاب اسمة محمد. وكان اغرب معاكسة حصلتلي في حياتي كانت منه ، هو جه وقالي انا اسمي محمد وعندي 25 سنة. وعايز اتجوزك بس ما اتجوزتش وعايشين بالفعل مع بعض قصة حب دلوقتي” .

جدير بالذكر ان اخر اعمال شيرين رضا هو فيلم الغسالة الذي عرض في العام الماضي. ويشارك في بطولتة الفنان محمود حميدة واحمد حاتم وهنا الذاهد . 

اقرأ ايضا


What's Your Reaction?

مش حلو مش حلو
4
مش حلو
ههههههه ههههههه
8
ههههههه
حلو جدا حلو جدا
2
حلو جدا
حلو شغااال حلو شغااال
5
حلو شغااال