تعرف على اهم مزايا تطبيق تليجرام بعد اصدار التحديث الاخير


وفقا لما نقلة موقع “سبوتنيك نيوز” عن الموقع الاليكتروني The Verge انه تم اطلاق تحديثات جديدة لتطبيق المحادثات الفورية تليجرام تعزز سرية وخصوصية المحادثات بين المستخدمين وتضمنت ايضا تفعيل خاصية الحزف التلقائي للرسائل مع اتاحة خاصية نهاية الصلاحية تلقائيا لروابط الدعوات على التطبيق نفسة .

تطبيق تليجرام

ومن هذه المزايا انه يمكنك بسهولة من خلال تطبيق تليجرام تغيير رقم الهاتف بحسابك دون فقد درشات او اى محادثات او جهات الاتصال الخاصة بك بالاضافة الى ان تطبيق تليجرام سيضيف رقمك الجديد تلقائيا لجميع جهات اتصالك السابقة .

وللحصول على اقصى قدر من الخصوصية يمكنك انشاء محادثات سرية تستخدم التشفير بتقنية “طرف الى طرف” حيث لا تخزن المحادثات في خادم تليجرام لذلك لايمكنك الوصول اليها الا من خلال هاتفك الشخصي واذا قام احد الاطراف بحزف الرسالة فستختفي من الجهازين بالإضافة لإمكانية تحديد فترة زمنية للحزف النهائي لجميع الوسائط اذا انت اردت ذلك .

ايضا يمكنك ضبط ألوان السمة الافتراضية والخلفية في تطبيق تليجرام كما يمكنك ايضا إعداد السمة المخصصة لجعل التطبيق يبدو بالطريقة التي تريدها .

ومثل العديد من تطبيقات المراسلة فإن تطبيق تليجرام قام بدعم ميزة البوتات الألية للدردشة حيث تضيف هذه البوتات وظائف مفيدة عند برمجتها مثل التحقق من الطقس والالعاب والرد التلقائي على المحادثات .

ايضا اذا كنت مشتركا في العديد من القنوات في تطبيق تليجرام فأن صوت الاشعارات للرسائل سيكون مزعجا عند استمرارة في هذه الحالة يمكنك دائما تجاهل الاشعارات دون مغادرة القناة من خلال الضغط على اختيار “كتم” اسفل صفحة الدردشة او القناة .

خاصية كتم اشعارات القنوات او المجموعات
ونظرا الى ان تطبيق تليجرام يتيح لك التفاعل والتحدث مع الاشخاص حتى لو لم يكونوا في جهات اتصالك فقد ترغب في جعل حسابك اكثر خصوصية من خلال اعدادات الخصوصية والامان لتتمكن في من يمكنه رؤية رقم هاتفك والحاله النشطة او غير النشطة .

كما يتيح لك تليجرام خيارات امان اكثر في هذه القائمة مثل استخدام قفل رمز المرور لمنع اى شخص من قراءة محادثاتك ومراجعة جميع الجلسات الخاصة بك .

اقرأ ايضا

ياسمين صبرى مع اخواتها ووالدتها لأول مرة فى لندن .

ابنة ثانى اغنى رجل فى العالم مع حبيبها المصرى فى الأهرامات .


What's Your Reaction?

مش حلو مش حلو
0
مش حلو
ههههههه ههههههه
0
ههههههه
حلو جدا حلو جدا
1
حلو جدا
حلو شغااال حلو شغااال
1
حلو شغااال

تعرف على اهم مزايا تطبيق تليجرام بعد اصدار التحديث الاخير