إستعانة محمد سامي بالراحل نور الشريف في مسلسل نسل الأغراب


يفاجئ المخرج محمد سامي المشاهدين بظهور النجم الكبير الراحل نور الشريف في المسلسل الذي يقوم بإخراجة. والمقرر عرضة في رمضان المقبل “نسل الأغراب” المسلسل بطولة النجم احمد السقا والنجم امير كرارة .

وقد قرر محمد سامي الاستعانة بالفنان الراحل نور الشريف وذلك من خلال عرض صورتة في منزل غفران الغريب الذي. يجسد شخصيتة امير كرارة حيث سيكون والدة في احداث المسلسل .

وكشفت الفنانة مي نور الشريف عن ظهور والدها ضمن احداث المسلسل قائلة بالفعل ستظهر صورة والدي ضمن احداث. مسلسل نسل الأغراب لأنة سيكون والد امير كرارة .

مي نور الشريف والراحل نور الشريف

وأكدت مي نور الشريف أن هذا جاء بعد أخذ الموافقة من أسرة الفنان الراحل من خلال الشركة المنتجة. للمسلسل “سينرجي” وقد رحبنا جميعا بالموضوع ولم نعترض .

وعن اختيار امير كرارة ليكون ابن نور الشريف قالت انها تحترم كرارة وتكن لة كل الاحترام لأنة فنان يقدم أعمال تحترم. جمهورة كما تتمنى له التوفيق والنجاح في رمضان المقبل .

وأبدت سعادتها للغاية بهذا الحدث لأن الفنان نور الشريف قيمة فنية كبيرة لمصر والوطن العربي والجميع لهم حق فيه وفي فنه الذي طالما أسعد الملايين على مدار مشوارة الفني الكبير .

مسلسل نسل الأغراب المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021 بطولة احمد السقا وامير كرارة ومي عمر ونجلاء بدر وإدوارد. ودياب واحمد مالك واحمد داش وفردوس عبدالحميد واحمد فهيم ومحمد مهران وعدد كبير من الفنانين المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي .

احمد السقا وامير كرارة والمنتج تامر مرسي
الجدير بالذكر ان هذا العمل هو المرة الاولى التي يجتمع فيها النجمين احمد السقا وامير كرارة في عمل درامي واحد معآ خلال مشوارهم الفني .

اقرأ ايضا


What's Your Reaction?

مش حلو مش حلو
0
مش حلو
ههههههه ههههههه
0
ههههههه
حلو جدا حلو جدا
0
حلو جدا
حلو شغااال حلو شغااال
0
حلو شغااال

إستعانة محمد سامي بالراحل نور الشريف في مسلسل نسل الأغراب