عيد الحب 2021 : كلمات رومانسيه يعشق الرجال سماعها


يحتفل غدا العالم بعيد الحب العالمي لذلك نقترح على الازواج بعض الكلمات الرومانسيه التي يجب على الزوجه. ان تقولها لزوجها بين الحين والاخر للحفاظ على الحياة الزوجية وجعلها اكثر استقرارا. اليكي بعض كلمات رومانسيه يعشق الرجال سماعها .

هدايا عيد الحب

انا فخورة بك

عيد الحب

يجب على الزوجه ان تشجع زوجها بكلمات محفزة خصوصا انه من يتحمل المسؤولية الكبيرة. في بناء منزل الزوجية ومن هذه الكلمات انا فخورة بك او انا واثقه فيك .

اشتاق اليك

من اكثر الكلمات الرومانسيه التي يعشق الرجل سماعها انا اشتاق اليك وخصوصا اذا جاءت بطريقة مفاجئة وفي اوقات غير متوقعة مثل وقت العمل او عند العودة من العمل إلخ .

أنت السند

عندما يشعر الرجل بأن زوجتة تعتمد علية في الكثير من الأمور يحاول دائما اثبات بأنة قادرعلى حمل تلك المسؤولية لذلك. يجب على الزوجة ان تحفزة بكلمات تذيد عندة شعور المسؤولية ومن ابرز هذه الكلمات انت السند او انت الظهر

اخذ رأية في معظم الامور

يفضل الزوج ان تشاركة الزوجه في أدق تفاصيل حاتهم الزوجية أو حتى في الامور التي تخص الزوجة مثل عملها. او مسائل عائلية فهذا يذيد من روح المسؤولية لدية ويذيد من التقارب بينهم .

يذكر ان عيد الحب هو احتفال سنوي يحمل تاريخ 14 فبراير من كل عام وكان في الأساس عيد مسيحي. لكنة أصبح عالميآ وله مسميات أخرى مثل يوم الحب أو عيد العشاق او يوم القديس فالنتين .

ولكن في مصر تم اختيار يوم اخر للاحتفال بعيد الحب المصري وهو يوم 4 نوفمبر من كل عام ليعبر فيه. المحبون عن حبهم لبعضهم البعض بإرسال رسائل حب او تقديم الهدايا والزهور .

صورة من مقال الكاتب الصحفي مصطفي امين عن عيد الحب ب جريده الاخبار

كان اخر احتفال في نوفمبر من عام 2020 يحمل الذكرى ال45 على خروج عيد الحب المصري. للنور والتى اطلقها الكاتب الصحفي مصطفى أمين وتجد الفكرة صدى في المجتمع المصري الى الان .

أما سبب الفكرة في اختيار هذا اليوم هو أنة صادف الكاتب الصحفي مصطفى أمين مشاهدة جنازة اثناء مرورة. بحي السيدة زينب في هذا اليوم عام 1974 شاهد جنازة لا يشيعها سوى 3 رجال فقط. وعندما سأل عن سبب عدم وجود اشخاص لتشييع هذة الجنازة عرف ان المتوفي هو رجل. عجوز يبلغ من العمر حوالي السبعين ولم يكن يحب احد ولا احد كان يحبة .
ومن هنا اقترح مصطفى امين في عمود فكرة بجريدة الاخبار وأن كون يوم 4 نوفمبر من كل عام عيدآ للحب في مصر. بحيث يكون مناسبة لإظهار مشاعر الحب للأخرين والتخلص من الهموم والالآم ويوما تعزز فية مشاعر الحب الانساني. بين أفراد الأسرة الواحدة وتجدد عهد الحب والولاء للوطن عيدآ لا يتوقف على تقديم الهدايا ولكنة يعطي تفاؤل للإنسان .

اقرأ أيضا


What's Your Reaction?

مش حلو مش حلو
0
مش حلو
ههههههه ههههههه
0
ههههههه
حلو جدا حلو جدا
1
حلو جدا
حلو شغااال حلو شغااال
0
حلو شغااال

التعليقات

عدد التعليقات