يسرا تعترف بدون خجل المضيفة تمنت زواج والد زوجي ولو ليلة واحدة


فاجأت النجمة يسرا جمهورها ومحبيها بتصريحات تليفزيونية صادمة وجريئة لها قبل إصابتها بفيروس كورونا مؤخرا .

وكشفت يسرا خلال استضافتها في برنامج الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا “الدوبليكس” المذاع عبر فضائية “ON” أن مضيفة الطائرة طلبت منها ان تتزوج صالح سليم ولو لليلة واحدة فوافقت في الحال ولكنة رفض مؤكدة بأنة كان قمر .

يسرا وصالح سليم

كما كشفت ان اسمها الحقيقي “سيفين محمد نسيم” مشيرة الى ان اسم سيفين يعني الوردة التي لاتموت لافتة بأن اصدقائها. ينادونها ب “سيفا” معتبرة ان هذا هو الاسم المفضل لديها الذي يناديها بة اصدقائها المقربون وزوجها .

واوضحت بأنها متزوجة من خالد صالح سليم ولم تنجب أبناء ووصفت زوجها بأنة مشهور أكثر منها .

وتحدثت ايضا عن الفنان عادل امام وعملها معة مشيرة الى انها نجحت من خلال ظهورها معه وأنة الفنان الوحيد الذي لو كان طلب الزواج منها لما استطاعت رفضة قائلة “عادل امام لو كان اتقدم لي مكنتش رفضتة وكان نفسي اتجوزة” .

يسرا وعادل امام

ووصفت عادل امام بأنة شرح وبيخلي الناس مبسوطة طول الوقت بتضحكي وتهزري وبيحب الفرفشة ودمة خفيف وعشرتة حلوة مؤكدة انها مازالت تتواصل معه .

وأضافت الفنانه يسرا إلى ان اقرب صديقات لها في الوسط الفني هن الفنانة إلهام شاهين. والمخرجة إيناس الدغيدي والفنانة ليلى علوي .

كما كشفت يسرا عن أعمالها الاخيرة مؤكدة انها ستقدم فيلم بعنوان “ليلة العيد” سيناريو احمد عبدالله واخراج سامح عبدالعزيز وتشاركها البطولة سميحة ايوب ونجلاء بدر وهنادي مهنى واحمد خالد صالح وسيد رجب .

يسرا مع زوجها خالد صالح سليم

كما تحدثت يسرا عن زوجها خالد صالح سليم مشيرة الى انها تعرفة منذ ان كان عمرها 7 سنوات وانة سافر الى الخارج. وتزوج ثم انفصل عن زوجتة وعاد الى مصر لتتزوج بة منذ 25 عاما .

اقرأ ايضا


What's Your Reaction?

مش حلو مش حلو
0
مش حلو
ههههههه ههههههه
1
ههههههه
حلو جدا حلو جدا
1
حلو جدا
حلو شغااال حلو شغااال
3
حلو شغااال

التعليقات

عدد التعليقات

يسرا تعترف بدون خجل المضيفة تمنت زواج والد زوجي ولو ليلة واحدة